الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الترويج التجاري للسلع والخدمات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 02/02/2013
العمر : 28
الموقع : http://etudiant.lamuntada.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مصمم

مُساهمةموضوع: الترويج التجاري للسلع والخدمات   السبت مارس 23, 2013 9:06 am



الترويج التجاري للسلع والخدمات

تأليف: عيسى محمود الحسن
الناشر: دار زهران للنشر والتوزيع - عمان
الطبعة: الأولى 2010
433 صفحة

يتناول الكتاب مراحل الإعلان والنشاط التاريخي للإعلان وعناصر المزيج التسويقي والمبادئ الاساسية للإعلان، وأهداف الإعلان والمراحل التي يمر بها وأنواعه والعوامل المساعدة في إحداث الأثر الأعلاني (البيع) وأسباب تأخر ظهور شائعة عن الإعلان، وإدارة الإعلان ووكالة الإعلان، والوسائل الإعلانية، وتصميم الإعلان وإخراجه، والأهداف النفسية للإعلان، وآثاره الاقتصادية، وعلاقة الإعلان بالسلوك الاستهلاكي

حمل الكتاب على الرابط التالي:-mediafire.com ?co83534bxv8p2ij
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://etudiant.lamuntada.com
 
الترويج التجاري للسلع والخدمات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم سنة ثانية كل الفروع :: مســار علوم اقتصادية-
انتقل الى: